برنامج محدد مواقع الصيد السمك في عمق البحر


برنامج محدد مواقع الصيد  السمك في عمق البحر

برنامج محدد مواقع الصيد  السمك في عمق البحر


    أنجلر.
    الصياد.
    دماغ السمكة.
    رائحة مريب.

أحد أهم البرامج لتحديد مواقع الصيد ، لذا فإن برنامج ANGLR مخصص لتسجيل معلومات الصيد الخاصة بالمستخدمين ، ومع مرور الوقت ، ربما يكون هذا أحد أهم الأشياء لصيد الأسماك الناجح. على عكس البرامج الأخرى ، فهو مؤتمت للغاية. يتم الضغط على زر البدء في بداية عملية الصيد ، وسيقوم البرنامج بالتقاط المعلومات من خلال مسارات GPS وعرض أحوال الطقس ، بما في ذلك الغطاء السحابي ودرجة حرارة الهواء في موقع الصيد ، وظروف المياه بما في ذلك درجة حرارة المياه وطرق التدفق من خلال معايير هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية كما يمكن للمستخدم تسجيل المعلومات المعروضة في الصور لتطوير قاعدة بيانات تتعقب أداء الصيد والإغراءات المحددة لكل طريقة صيد. [1]

يحتوي برنامج FishAngler على أربع وظائف رئيسية ، وهي الخرائط والتنبؤات الجوية ، بالإضافة إلى توقعات المحيطات لمدة أسبوع.هناك أيضًا وظيفة تسجيل ، مع ما يقرب من 50 ميزة مفصلة لصيد الأسماك ، والتي يمكن استخدامها لتسجيل الصيد وحالته ، و مجتمع افتراضي ، يمكن من خلاله التواصل مع الصيادين حول المستخدم





التطبيق مجاني أيضًا.

تعد تطبيقات Fishbrain واحدة من أكثر برامج التصيد الاحتيالي شيوعًا وانتشارًا حول العالم. يضم البرنامج أكبر شبكة اجتماعية للصيادين ، حيث يضم أكثر من 9 ملايين مستخدم في مجال الصيد. من خلال التطبيق ، يمكن للناس التواصل مع الصيادين الآخرين حول المستخدم. كما يوفر تحديثات حول أماكن الصيد الجيدة وما هي ظروف الصيد الحالية. كما يوفر أدوات لتحديد أنواع الأسماك ، فضلاً عن التنبؤات بصيد الأسماك. يوفر التطبيق أيضًا بيانات إعلامية وجيدة عن قياس الأعماق ، والتي تتفوق على بيانات العالم الحقيقي ، للتوصية بأفضل طُعم للأسماك في ذلك الموقع.

أما بالنسبة لمشروع Fishidy ، فهو يحتوي على قاعدة بيانات للممرات المائية تغطي أكثر من 20.000 مسطح من المياه العذبة وحوالي 180.000 مسطح مائي معتدل الملوحة. يوفر كلا من تنبؤات الصيد والطقس وصيد الأسماك ، وإمكانية استكمال ومتابعة الجوانب الأخرى. يضيف البرنامج أيضًا أكثر من 27000 نقطة ساخنة يمكن تحديدها ورسم خرائط أعماق وهياكل تحت الماء ، والتي يمكن الكشف عنها بنقرة واحدة.


يؤدي النقر فوق الشاشة إلى إظهار الإرشادات التفصيلية حول ما يكمن تحت السطح.

اكتشف مكان الأسماك


    تقييم مواقع الصيد الحالية: إن معرفة جميع معلومات الطقس خلال موسم الصيد ومعرفة كيفية تأثير الطقس على أنواع مختلفة من الأسماك في كل مرة من العام ستزود المستخدم بمعلومات مهمة حيث سيعرف الصيادون متى يصطادون خلال اليوم هو أفضل وقت للصيد أفضل وقت هو المكان الذي تتجمع فيه الأسماك. على سبيل المثال ، في الصيف ، من الأفضل الصيد في الصباح الباكر أو في وقت متأخر بعد الظهر ، حيث ستقضي الأسماك الكثير من الوقت في الظل في هذه الأجواء.
    تحديد موقع المنحدرات: غالبًا ما تتجول الأسماك حيث توجد المنحدرات ، لذا فإن معرفة مكان المنحدرات سيساعد في العثور على الأسماك. المنحدر عميق جدًا ، عند الصيد من قارب مفتوح بدون أي أدوات ، يمكن اتباع التغيير المفاجئ في لون الماء حيث يشير ذلك إلى تغيير في عمق المياه ، بمجرد وصولك إلى مكان المنحدر ، تكون قد وصلت إلى قمة ميل



المحرك في وضع محايد أو متوقف تمامًا.
    ابحث عن هياكل المحيط: تجذب الهياكل المائية الكثير من الأسماك لأنها تحتوي على كل من الطعام والمأوى وتعمل كجاذبات مفترسة من هنا. لتحديد موقع مثل هذه الهياكل المائية ، يمكن للمرء البحث عنها على خريطة الأرض ، أو خريطة المحيطات المائية ، أو ببساطة متابعتها بالعين.
    الصيد في نفس المنطقة لفترة: لكي تسير عملية الصيد بسلاسة ، من الضروري الصيد عدة مرات أثناء محاولة البقاء في نفس المنطقة لفترة قبل محاولة السحب للوصول إليها. ليس هناك بديل عن الخبرة والمكان لا يمكن تعلمه إلا من خلال ممارسة الصيد مرات عديدة.
    أسئلة للصيادين المحليين: مع الصيادين المحليين ، يمكن للمرء الحصول على فكرة جيدة عن المنطقة والاستفادة من خبرتهم لأنها مصدر كبير للمعرفة ولكن البعض قد لا يكشف أسرارهم وحيلهم للغرباء ، لذلك عليك أولاً إنفاق الكثير من الوقت معهم لتكوين صداقات معه ، يمكنك أيضًا الذهاب للصيد في المتجر والتعرف على المالك ومحاولة تعلم أهم الحيل منه.


أفضل التطبيقات لتحديد مواقع الصيد

    إلكترونيات الطيران.
    التطبيق مريب.
    تطبيق GoFree Hooked.
    أعمق مكتشف الأسماك.

يعتبر تطبيق Navionics أحد التطبيقات الرائدة في مجال الرسوم البيانية البحرية. يتضمن التطبيق المحمول على الهاتف أيضًا الوصول إلى جميع الرسوم البيانية ومخططات العمق داخل التطبيق. يوفر عددًا من خيارات التطبيقات المتعددة ، بما في ذلك الاشتراك في خدمة تسمى Navionics + ، والتي من خلالها تفتح أدوات مثيرة مثل مخططات السونار - مما يسمح للصيادين بتنزيل سجلات السونار لعمل مخطط أكثر دقة أو مخصصًا للمستخدم [3].

يتيح تطبيق Fishidy للمستخدمين الاستفادة من جميع مزايا الخدمات عبر الإنترنت عندما يخرجون للصيد. يمكن للصيادين تسجيل المصيد والبيانات المتعلقة برحلاتهم ومشاركتها والربط مع الأصدقاء. عرض المواقع في الوقت الفعلي ، ونصائح الصيد مع خريطة بينية لنقاط الصيد الساخنة والقدرة على تحميل صور رحلات الصيد الخاصة بالمستخدمين بكل تفاصيلها عبر الإنترنت.


باستخدام تطبيق GoFree Hooked ، يمكن للصيادين تسجيل مواقع الصيد عبر موقع GPS وحفظ صور المصيد وتفاصيل الأسماك والملاحظات الخاصة بكل صيد. بمجرد حفظ الصورة ، فإنه يسمح للمستخدم بمشاركة هذه المعلومات مع الأصدقاء والعائلة الآخرين ، وكذلك جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي. كما يسمح لـ "البطولات" بالتنافس مع المستخدمين الآخرين ، ومعرفة من هو أفضل صياد من خلال مشاركات المستخدم ، كما يسمح للمستخدمين بإلقاء نظرة على الرحلات السابقة. اعثر على الأسرار من خلال: تحليل النتائج التفصيلية لكل رحلة صيد.

أما بالنسبة لـ Deeper Fish Finder ، فهو جهاز سونار ثوري يعرض خريطة مفصلة تحت الماء من هاتفك أو جهازك اللوحي عبر البلوتوث. الجهاز بحجم كرة التنس فقط. القارب أو الكاياك ، يساعد هذا البرنامج عمليات الصيد من خلال تزويد الصيادين بمعلومات مهمة عن درجة حرارة الماء ، والعمق ، وتكوين القاع ، وموقع الأسماك لصيد المزيد من الأسماك والطقس وما إلى ذلك. يعتبر أحد أكثر تطبيقات الصيد فائدة.
 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال